الإعلان عن موسم صيد الأخطبوط الصيفي بداية يوليوز!

0

صحراء بينتي تريس : الداخلة

حسمت لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط، المنعقدة بالعاصمة الرباط، في تحديد تاريخ 1 يوليوز 2026 كإنطلاقة رسمية للموسم الصيفي لصيد الأخطبوط بالجنوب انطلاقاً من منطقة سيدي الغازي.
ويأتي هذا القرار بعد فترة الراحة البيولوجية، في إطار تدابير تهدف إلى الحفاظ على المخزون البحري وضمان استدامة النشاط البحري، وسط ترقب كبير من طرف مهنيي القطاع البحري. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.