الملك محمد السادس سيشارك في القمة العربية بالجزائر

0

صحراء بينتي تريس:

كشفت صحيفة “الشرق الأوسط”، عن أن   الملك محمد السادس سيشارك في القمة العربية المقرر عقدها في الجزائر مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر دبلوماسية رفيعة، قولها إن “السلطات المغربية أجرت اتصالات مع دول الخليج لإبلاغها بمشاركة الملك شخصيا في قمة الجزائر العربية”.

وأضافت أن “المغرب عمل بتشجيع من حلفائه الخليجيين على المشاركة على أعلى مستوى في هذا الحدث من أجل ضمان نجاحه”.
وأعلنت السلطات المغربية، الشهر الماضي، أن وزير العدل الجزائري سيزور المملكة لتسليم دعوة حضور القمة العربية المقبلة المقرر عقدها مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في الجزائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.