سيدي علال بوسعيد رئيسا جديدا لجماعة حوزة الترابية

0

صدى السمارة // انتخب صباح اليوم السبت 18 شتنبر الجاري، سيدي علال بوسعيد عن حزب الاستقلال بالاجماع رئيسا لجماعة حوزة الترابية بإقليم السمارة
وفي سياق هذه الجلسة جرى انتخاب أعضاء المكتب المسيير للجماعة بالإجماع والتي كانت كالتالي :

الرئيس : سيدي علال بوسعيد

النائب الأول :محمد لمين صكا

النائب الثاني: محمد الشيخ الإسماعيلي

النائب الثالث: للا فاطمة الطالب

النائب الرابع: محجوبة جودا

كاتب المجلس: بيري محمد

نائب كاتب المجلس : الحجوجي أحمد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.