البشير أبريه “أجدود” رئيسا جديدا للجماعة الترابية الجديرية بالإجماع

0

صدى السمارة //انتخب صبيحة اليوم  السبت الثامن عشر من شتنبر 2021، البشير أبريه (أجدود ) عن حزب الاستقلال، رئيسا جديدا للجماعة الترابية الجديرية بإجماع جميع أعضاء المجلس ب 16 صوتا .

واتت تشكيلة المكتب المسير كالتالي :

الرئيس: البشير ابريه (أجدود)

النائب الاول: الداه سعيد

النائب الثاني: الشنگلي عبد الله

النائب الثالث: بومراح الخليل

النائبة الرابعة: النفاع فتاتة

كاتب المجلس: السالك الإسماعيلي

نائب كاتب المجلس: نفعي الهادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.