صدى السمارة //انتخب صبيحة اليوم السبت الثامن عشر من شتنبر 2021، البشير أبريه (أجدود ) عن حزب الاستقلال، رئيسا جديدا للجماعة الترابية الجديرية بإجماع جميع أعضاء المجلس ب 16 صوتا .
واتت تشكيلة المكتب المسير كالتالي :
الرئيس: البشير ابريه (أجدود)
النائب الاول: الداه سعيد
النائب الثاني: الشنگلي عبد الله
النائب الثالث: بومراح الخليل
النائبة الرابعة: النفاع فتاتة
كاتب المجلس: السالك الإسماعيلي
نائب كاتب المجلس: نفعي الهادي
