حفل ديني بزاوية القطب الرباني الولي الصالح الشيخ سيدي احمد الركيبي

0

صحراء بينتي تريس : السمارة

شهدت زاوية القطب الرباني الولي الصالح الشيخ سيدي احمد الركيبي بجماعة حوزة باقليم السمارة زوال اليوم السبت 14اكتوبر 2023 حفلا دينيا تم خلاله تسليم هبة ملكية للقيم على الزاوية اشرفت على تسليمها بعثة من الحجابة الملكية .

وجرى تسليم الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم بزاوية الشيخ سيدي احمد الركيبي وبحضور عامل اقليم السمارة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس جماعة السمارة ورئيس جماعة حوزة ومنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية وأبناء وحفدة القطب الرباني.

وقد تم خلال هذا الحفل الديني تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمات بالمناسبة ألقاها ممثل الزاوية أعرب من خلالها باسم حفدة الولي الصالح سيدي احمد الركيبي عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة.

واختتم هذا الحفل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على المغفور لهما، محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.