صحراء بينتي تريس : الداخلة
فوجئ العديد من المواطنين اليوم الأحد أن جميع الصيدليات تقريبا بأحياء مدينة الداخلة مفتوحة في وجه الزبائن ،بعد أن كان يوم الأحد مخصص لصيدليات الحراسة عن طريق التناوب كما هو معمول به في كافة الربوع .
مصدر صيدلي أكد ل “صحراء بينتي تريس” أن سبب هذا الخلاف هو ملاك الصيدليات الجدد الذين لم ينضبطوا للقوانين المنظمة للحراسة وتوقيت الإشتغال ،وهو ما نتج عنه تمرد أغلب الصيدليات وتنصلهم من القوانين المنظمة للقطاع بجهة الداخلة وادي الذهب .
وتابع أن هناك جهود حثيثة لإعادة الأمور لنصابها ،يقودها حكماء القطاع وماهي إلى أيام وستعود الأمور كما كانت ،لافتا أن من حسنات هذا الخلاف تواجد الصيدليات طيلة أيام الأسبوع بجل الأحياء المدينة وهي ضرة نافعة للمواطنين على حد تعبيره .
