سامحوني لن أخذلكم..منتخب بالسمارة بعد ان فقد بريقه وانفض من حوله الجمع عاد من جديد

0

صحراء بينتي تريس:

منتخب بالسمارة يحاول جاهدا تلميع صورته على حساب قضايا الساكنة التي عولت على أن يكون المنقذ ويوصل صوتها الذي بح في سبيل حياة كريمة
المنتخب السالف الذكر بعدما فقد بريقه وانفض من حوله الجمع عاد ليسمع من لديه شك في سياسته أنه باق ويتمدد 
قمة في الاستهتار و”الحكرانية” لهذه السمارة العالمة التي يظن منتخبنا أن لديها ذاكرة السمكة ،وأنها ستنساق خلف مرافعات لم تستطيع أن تغادر فقاعة جدار العالم الأزرق فايسبوك،السمارة العالمة التي كذبت وتحدت كل التحاليل التي أجزمت على ضخامة المسؤولية على منتخبنا الذي عاد من جديد في محاولة يائسة لتلميع صورته والتسويق لشرعيته وإلتفاف القواعد من حوله وطنيا ،والضغط محليا ووطنيا أنني قادر على تأطير وتوجيه الرأي العام المحلي بالسمارة وفقا لما يخدم طموحاته الشخصية .
تجدر الإشارة ، أن هذه السنة التواصلية محمودة وندعمها ونزكيها وعلى كافة المنتخبين بالأقليم نهجها ولكن الندوات التواصلية تكون حين يتم إحترام قواعدها وبناء أرضية للنقاش وتحديدها ،مع لجنة تواصل المجالس أو الأحزاب وإحترام الفعاليات الإعلامية،والقطع مع سياسة “تعالا الرايس ولا الحاج ولا سعاتوو داير ندوة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.