عدم الاستجابة لمطالبهم يدفع أساتذة التعليم العالي لمقاطعة الدخول الجامعي

0

صحراء بينتي تريس:

أعلن أساتذة التعليم العالي مُقاطعة الدخول الجامعي لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الإثنين 19 شتنبر الجاري، بسبب عدم استجابة الوزارة الوصية على القطاع لمطالبهم.

وأكدت النقابة المغربية للتعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها، استعدادها لخوض كافة الأشكال الإحتجاجية حتى تحقيق المطالب المشروعة للأساتذة الباحثين، منها مقاطعة الدخول الجامعي وتنفيذ وقفات احتجاجية وطنية.

ودعت النقابة ذاتها، الأساتذة الباحثين إلى الإنخراط في تنفيذ قرار مقاطعة الدخول الجامعي والإستنفار الشامل و التعبئة الواسعة، استعدادا لخوض مرحلة جديدة من الأشكال الإحتجاجية في حالة عدم استجابة الحُكومة لمطالبهم العادلة والمشروعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.