صحراء بينتي تريس: السمارة
احتضن المركز الثقافي الشيخ سيدي احمد الركيبي بمدينة السمارة مساء أمس الخميس 15شتنبر 2022 ، حفل تخرج مربيات ومربي التعليم الأولي
وافتتح الحفل الذي ترأسه الكاتب العام لعمالة السمارة والباشا رئيس الدائرة والمدير الإقليمي للتربية والتعليم،
بآيات بينات من الذكر الحكيم وتحية العلم الوطني المغربي، ثم فقرات غنائية ولوحات تعبيرية تناولت مواضيع تربوية واجتماعية ووطنية متنوعة من أداء المربيات والمربيين المستفيدين من الدورة التكوينية كما تخللتها قراءات شعرية ذات حمولة تربوية.
وفي ختام الحفل تم تتويج الخريجات والخريجين عبر تسليمهم شواهد التكوين، وتقديم هدايا رمزية لمؤطري الدورة التكوينية.
يشار ان مدة التكوين الأساس الذي احتضنه المركز الاقليمي للتكوينات أطلقت من الفترة الممتدة من 21 يوليوز 2022 إلى غاية 15 شتنبر 2022، بشراكة وتعاون بين الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء والمؤسسة المغربية للنهوص بالتعليم الأولي والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالسمارة
