صحراء بينتي تريس : السمارة
إنطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقه كمفتش إقليمي جديد لحزب الإستقلال بالسمارة العالمة إنعقد صباح هذا اليوم الخميس ، بمفتشية سيد العالم الادريسي بالسمارة، لقاء تواصلي برئاسة السيد محمد سالم لبيهي المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بالسمارة، بحضور السادة محمد يبدا وعلي حنيني وسلامة بنليمام منتخبي الحزب محليا، وكذا اعضاء المكتب المسير لجمعية البناة .
اللقاء جاء قصد التشاور حول إعداد برنامج عمل يلامس الحاجيات الأساسية لساكنة السمارة في إطار البناء الإيجابي الذي يرفعه تنظيم البناة كشعار لرقي بمستوى العطاء الميداني بالمدينة على عدة مستويات، تهم بالاساس المجال الاجتماعي والتربوي وكذا البيئي.
جدير بالذكر أن السيد محمد سالم لبيهي المفتش الإقليمي حزب الاستقلال أكد في العديد من اللقاءات التواصلية مع مناضلي الحزب أن هدفه الأساسي هو العمل على خلق جيل جديد مسؤول بأفكار جديدة وبمستوى من التكوين السياسي الذي تتطلبه المرحلة.
