صدى السمارة//بحضور عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي خلدت أسرة المؤسسة السجنية باقليم السمارةعلى غرار باقي المؤسسات السحنية بالمملكة، اليوم الجمعة، الذكرى الرابعة عشر لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، بحضور عامل إقليم السمارة مرفوقا بوفد هام .
وتعد هذه الذكرى محطة للوقوف على المجهودات التي تبذلها المندوبية العامة من أجل تحقيق الأمن العام وحماية المجتمع والنهوض بالأوضاع الاجتماعية للمعتقلين وصون كرامتهم، تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
