تعويضات الإنتخابات…استياء وغضب موظفي عمالة إقليم السمارة لعدم توصلهم بمستحقاتهم كاملة

0

صدى السمارة //توصلت “صدى السمارة” بشكايات تتضمن استياء وغضب موظفي عمالة إقليم السمارة، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم كاملة، نظير الخدمات الكبيرة التي قدموها خلال تحضيرهم لثلاثة محطات انتخابية سابقة، والتي تراوحت بين 500 و1000 درهما، هذه التعويضات التي يرونها على حد تعبيرهم بئيسة و هزيلة ، إذا ماقارناها بتعويضات أقرانهم من موظفي باقي عمالات أقاليم المملكة المغربية ، الذين قاموا بنفس الشغل، لكنهم توصلوا بمستحقاتهم كاملة والتي تجاوزت مليون سنتيم للموظف .

هذا وقد إستنكر موظفو عمالة إقليم السمارة هذه التعويضات لهزالتها ، علما أنهم قاموا بعمل جبار طيلة مدة التحضير للإنتخابات، كما انهم استفادوا خلال يومي الإنتخابات بوجبة غداء دون المستوى مع غياب مياه الشرب يضيف نفس المتضررون وحرمانهم من وجبة العشاء رغم سهرهم إلى الساعات الاولى من الصباح ، كما أنهم سهروا ليلتين متتاليتين خلال يومي الإقتراع ،وفي الأخير يتفاجؤون بهذا الأجر المادي الزهيد الذي لا يكافئهم على مجهوداتهم الجسيمة..

يتبع….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.