صدى السمارة //قال سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في تصريح لوسائل الإعلام، أن المدارس الخاصة سيتم إعفاؤها من واجب الأداء الشهري لشهر شتنبر بعد قرار وزارته القاضي بتأجيل الدخول المدرسي إلى فاتح أكتوبر.
وأوضح أمزازي، في تصريح لوسائل الإعلام، قائلا:” انهار الثلاثاء عندي لقاء مع ممثلي المدارس الخاصة، حيث لن تؤدى مصاريف التمدس هذا الشهر لكن لخلاص غادي يكون حتى لشهر أكتوبر المقبل”.
