أسرة المحكمة الابتدائية بالسمارة تحتفي برئيسها السابق هشام صحراوي

0

صحراء بينتي تريس:

نظمت المحكمة الابتدائية بمدينة السمارة صباح اليوم الخميس حفل تكريم لفائدة رئيسها السابق هشام الصحراوي الذي عينه الملك محمد السادس رئيسا للمحكمة الابتدائية باقليم سيدي فني.
حضر هذا الحفل السيد عادل منصور جلال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ورئيسها المعين حديثا والسادة النواب والسادة القضاة وموظفي وموظفات المحكمة والمحامين وعدول ومفوضين قضائيين وفعاليات المجتمع المدني.

وقد تخلل هذا الحفل كلمات بالمناسبة في حق الاستاذ هشام الصحراوي مشيدة بالخصال الحميدة والاستقامة المهنية والتجربة الكبيرة التي راكمها الأستاذ طيلة اشتغاله بسلك القضاء خصوصا على رأس المحكمة الابتدائية بالسمارة وكذا الأداء والجودة التي طبعت مرحلة ترؤسه لهذه المحكمة والعلاقات الطيبة التي جمعته بمختلف أعضاء أسرة العدالة .

وعرف الحفل التكريمي تسليم مجموعة من الهدايا والتذكارات إلى الرئيس المحتفى به عربونا لما قدمه طيلة ترؤسه لهذه المحكمة وأخذ الصور التذكارية معه قبل توديعه متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

وقد جاء تكريم الاستاذ هشام الصحراوي من طرف أسرة العدالة بالسمارة تنويها بالجهود التي بذلها طيلة المدة التي قضاها على رأس المحكمة الابتدائيةبالسمارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.