مشاريع وكالة الجنوب المتعثرة بالسمارة في طريقها نحو القضاء

0

صحراء بينتي تريس:

علمت صحراء بينتي تريس من مصادر مطلعة أن مدينة السمارة تعيش إرهاصات  الشروع في تأسيس تنسيقية خاصة بضحايا مشاريع وكالة الجنوب المتعثرة بالإقليم 

المصادر أكدت أن التنسيقية المزمع تاسيسها جاءت كردة فعل على ما وصفوه ب “القرار الانتقامي ” لمدير العام لوكالة الجنوب القاضي بإلغاء فتح أظرفة جميع الصفقات المبرمجة لحاملي مشاريع شباب السمارة

ذات المصادر أضافت أن من بين اهداف التنسيقية الترافع عن حق الشباب حاملي المشاريع المتعثرة في نيل حقوقهم والحصول على التمويل المتفق عليه مع وكالة الجنوب،والمشاريع التنموية للإقليم من قبيل الإنارة المسابح الساحات.

وأضافت ذات المصادر أن التنسيقية المقرر تأسيسها في الايام المقبلة ستقوم بخطوات قانونية حيث سيتم رفع دعوى قضائية ضد المدير العام لوكالة الجنوب بالمحاكم ذات الاختصاص إلى جانب القيام بخطوات تصعيدية من أجل لفت انتباه صناع القرار لهذا المشكل والذي اثر بشكل كبير على عجلة التنمية بالإقليم وفرملة شريحة واسعة من شباب السمارة كانت تمني النفس بالحصول على تمويل لمشاريعهم المصادق عليها منذ أكثر من ستة سنوات

يشار ان المدير العام لوكالة تنمية الاقاليم الجنوبية قرر وبجرة قلم حرمان مجموعة كبيرة من شباب السمارة حاملي المشاريع الشق الاقتصادي والاجتماعي من التمويل بعد إلغاء  فتح اظرفة جميع الصفقات المبرمجة بحجج واهية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.